ديكور الجدران من الكيدرا للتصميم الداخلي

يعتبر المنزل الجديد بثابة القماش الأبيض الخالي من أية رسومات أو زركشات ، وبالتالي يمكنك عند البدء بتصميم وتزيين منزلك سواء من الداخل أو الخارج بإطلاق العنان لمخيلتك وإعطاء كل زاوية أو غرفة منه اهتماماً خاصاً وتصميماً مميزاً ومنفرداً . ولاتشعر بأي نوع من الخوف في اختيارك لهذه التصاميم وتمتع بهذه التجربة بشكل كامل لتحقيق التغيير الذي تنشده في حياتك بامتلاك منزل أحلامك ، وتضع فيه كل ماتصبو إليه من أساليب الراحة والدفء والجمال . 



تزيين الجدران





طلاء الجدار : ربما طلاء الجدار بأنواع مختلفة من الدهانات هي أسرع طريقة لإعادة إحياء الجو والمنظر العام للغرفة .أعطها القليل من الإهتمام واختر الألوان التي تعبر ذوقك بعناية فائقة ، مثل اللون الأصفر الذهبي على سبيل المثال والأصفر والأخضر الفاتح الذي يعتبر من الخيارات المتميزة للأشخاص المرحين ومحبي الحياة .

أما بالنسبة للسيدات هادئات الطباع ، فإنهم يفضلون اللون الأزرق والمائل للرمادي . وليس من الضروري اتباع النمطية في اختيار الألوان ، فقط أطلق العنان لإحساسك ومخيلتك وخض هذه التجربة العملية في عالم الألوان والدهانات لإيجاد مايناسبك ويناسب ذوقك ومخيلتك ، وعلى سبيل المثال يمكن أن تأخذ بعين الإعتبار عند خوض هذه التجربة بعض الأفكار والنصائح :

1- يعتبرالتناغم بين اللوحات المختلفة من الديكور في المنزل الواحد خيار عظيم للأشخاص المبدعين والخلاقين ، وإذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون الأسلوب التقليدي ، فإن الحل البديل يكمن في الطلاء بألوان متميزة واللتي تضفي ذوقاً نبيلاً على التصميم الداخلي .

2- يمكن لورق الجدران أن تتشارك وتمتزج في تزيين الجدار ، ويمكن طلاء ورق الجدران لتبدو كإضافات وملاحق وكأنها ملصقات جدارية يمكن إزالتها في أي وقت تريدون ، حيث يعتبر هذا الخيار جيداً ومناسباً للأشخاص الذين لايتحملون الثبات أو الإنتظام في حياتهم .


3- بالنسبة للسيدات المحافظات والمتقيدات بروتين ونمط معين وثابت فيمكنهم مزج التصميم العادي بواسطة التركيز على جدار واحد فقط على سبيل المثال . تستخدم الزهور الفاتحة على السلم الداخلي للفيلا ، مع زخرفة جميلة أو رسومات طبيعية مع استخدام اللونين الأبيض والأسود لتعبر عن الذوق الساحر لأصحاب المنزل.


م. طارق سكيك
رئيس قسم التصميم
الكيدرا لخدمات هندسة للتصميم الداخلي
www.algedra.ae

Comments

Popular posts from this blog

فن الباروك في التصميم الداخلي بقلم م. طارق سكيك رئيس قسم التصميم بشركة الكيدرا للتصميم الداخلي

MAJLIS INTERIOR DESIGN BY ALGEDRA

Renaissance Style in Interior Design