المفروشات الراقيه من الكيدرا للتصميم الداخلي

تعتبر المفروشات من أهم المكونات الأساسية لديكور المنزل الداخلي،يجب أن يكون أثاث المنزل عند اختيارهمريحاً وأنيقاً ومناسباً لهذا المنزل.




تقدم شركة الكيدرا للتصميم الداخلي مجموعة واسعة وحصرية من الأثاث الفاخر.ويضم الكتالوج الخاص بهذا الأثاث النخبة منها والأنيقة الفاخرة من أفضل الشركات المصنعة من الغرب والشرق على حد سواء.ومن الضروري أن يتم تصميم الأثاث لتلبية حاجة العميل وملاءمة ذوقه فيها،ويلتزم مصممينا بخلق التصاميم التي تناسب وظيفتها بشكل جيد وتعكس الذوق الشخصي للعميل بأسلوب حديث وعصري.

الأثاث الحديث(العصري): 

يضم الديكور الداخلي المصمم بالأسلوب العصري خطة مفتوحة ومتاحة تلبي كافة الحلول التصميمية وذلك حسب الطلب،مثل الأسقف متعددة المستويات،وانعدام الزوايا والفتحات ذات الأشكال غير العادية.يلتزم الأثاث العصري بملامحه الطبيعية حيث يمكن ملامسة النباتات على المنحنيات والمتدلية منها على شكل خطوط متموجة إلى الأسفل.يجمع الأثاث العصري (الحديث)بأسلوبه بين الأناقة والراحة

أثاث غرفة المعيشة:

يعتبر تصميم غرفة المعيشة واحدة من أهم خطوة وأشمل وظيفياً في الديكور الداخلي بالنسبة لكامل حجم الشقة(المساحة)،لأن غرفة المعيشة هي المكان الذي يتم فيه أهم الأحداث العائلية ذات المغزى في حياتهم مثل،الإجازة العائلية والإجتماع مع الأصدقاء والضيوف ،الإحتفالات،الحفلات والأعياد،بالتالي فإنه من المهم أن يتم تخطيط كل التفاصيل في تصميم غرفة المعيشة وخاصة حول أثاث الغرفة المراد استعماله.ويجب أن يكون الأثاث فاخراً ويخدم الهدف من وجود الغرفة.الدور الرئيسي في تنظيم مساحة العمل لغرفة المعيشة هو أداء الأرائك الموضوعة فيها،ولاختيار اللون الصحيح والمناسب وشكل وموقع الأريكة في الغرفة التي يمكن تغييرهما في أي وقت وحسب الطلب.



أثاث المكتب العصري(الحديث):

يلعب أثاث المكتب دوراً هاماً في خلق جو مناسب للعمل ، فأولاً وقبل أي شيئ يجب أن يكون مريحاً يساعد على زيادة الإنتاجية في العمل،وأن يلفت تصميم المكتب الكثير من الإنتباه لأنه يعتبر المرآة التي تعكس المنظر العام للشركة.ثانيا وبالنسبة للعملاء والشركاء التجاريين الذين يأتون لحضور الإجتماعات ،فيجب أن يشعروا بجو مريح وهادئ والذي بدوره يمنحهم الثقة الكاملة بالشركة.كما يجب أن يعكس المظهر الخارجي من مساحة العمل روح التعاون مع العميل.


المهندس طارق سكيك
رئيس قسم التصميم 
الكيدرا للتصميم الداخلي

www.algedra.ae

Comments

  1. افكار رائعة شكرا على طرحكم هذه الديكورات
    "شركة مقاولات
    "سيكونس
    شركات مقاولات وتشطيبات
    مقاولات هندسية
    ادارة المرافق
    شركة تصميم ديكور
    شركة تشطيبات
    سيكونس
    شركة سيكونس شركة مقاولات وتصميمات والديكور خبرة فى مصر والسعودية

    ReplyDelete

  2. Thanks for Fantastic blog and its to much informatics which I never think .Keep writing and growing your self. Nice Interior Design. مصاعد النخبة Elite Elevators هي شركة مصاعد منزلية مقرها مدينة تشيناي في الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم المصاعد المنزلية ، المصاعد السكنية ، مصاعد الدرج ، مصاعد المنصة ، مصاعد السير المسنن ، المصاعد السكنية بدون تروس ومصاعد المنزل الهيدروليكية للمنازل الصغيرة ، الفيلات ، البناغل ، المباني والبيوت الفاخرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
    Click Here: Home Lifts
    Residential Lifts
    Hydraulic Lifts
    Stair Lifts
    Altura Home Lifts
    Domestic Lifts

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

فن الباروك في التصميم الداخلي بقلم م. طارق سكيك رئيس قسم التصميم بشركة الكيدرا للتصميم الداخلي

MAJLIS INTERIOR DESIGN BY ALGEDRA

Renaissance Style in Interior Design