تصاميم فلل راقية من الكيدرا للتصميم الداخلي


توفر الكيدرا للتصميم الداخلي تصاميم مميزة بديكورات عصرية راقية تناسب جميع الأذواق, وتشمل كلاً من التصميم داخلي للفلل والتصميم الداخلي للقصور بالإضافة للتصميم الداخلي للشقق السكنية

سيبدأ فريق من مصممينا والذين هم على درجة عاليه من الخبرة بتخطيط وتطوير الفكرة لتقديم كافة الرسومات الأساسية. سيتم تقديم خيارات مختلفة للتصاميم وتقديم صور ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لنقدم لعملائنا صورة واقعية للمشروع المراد تنفيذه لنظهر التناسق في توزيع المساحات والانسجام ما بين الألوان المختارة بالإضافة إلى البراعة في توزيع الإنارة لتتماشى مع محتويات المكان , ستنصحك الكيدرا بأفضل الموردين، ومقاولي التركيب، الذين سيعملون وفقا لجدول زمني محدد للتنفيذ , كما سنقوم بتقديم النصائح خلال مراحل التصميم والتنفيذ.

الكيدرا للتصميم الداخلي
www.algedra.ae

Comments

  1. شكرا لمشاركة المحتوى وهذه المعلومات الجميلة بالنسبة لي. آمل أن تشارك بعض المحتوى حول.
    تقدم مصاعد النخبة Elite Elevators مصاعد منزلية معتمدة من TUV SUD يتم استيرادها من مجموعة تيسين كروب Thyssenkrupp ، إيطاليا. يوجد ارتباط مع مجموعة تيسين كروب Thyssenkrupp ، الشركة المصنعة العالمية للمصاعد المنزلية ومصاعد الكراسي المتحركة ومصاعد الدرج لتوفير المصاعد الراقية في الإمارات العربية المتحدة. توفر Elite Elevators أفضل حلول لمصعد منزلك الحالي دون الحاجة إلى حفر أو مساحة غرفة رئيسية.

    Click Here: Home Elevators
    Residential Elevators
    Hydraulic Elevators
    Stair Lifts
    Domestic Elevators
    Commerfcial Elevators
    Chair Lifts

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

فن الباروك في التصميم الداخلي بقلم م. طارق سكيك رئيس قسم التصميم بشركة الكيدرا للتصميم الداخلي

MAJLIS INTERIOR DESIGN BY ALGEDRA

Renaissance Style in Interior Design